ملابس داخلية

طريقه اختيار ملابس داخليه حريمي مناسبه لجسمك

الملابس الداخليه الحريمي عالم خاص بكل بنت وامراه وكل سيده تحلم باقتناء ملابس داخليه تظهرها بانوثه طاغيه دائما ، ولكن لحظه .. ليس كل الملابس الداخليه الحريمي مناسبه لكل الاجسام والاوزان Lingerie
فكل جسم له طبيعته الخاصه مثلا البنت لما تكون تخينه تختار لانجيري شكله ايه ؟
ولو كانت رفيعه يبقى شكل الملابس الداخليه بتاعتها ايه ؟
والكثير من التساؤلات حول انواع واشكال الملابس الداخليه الحريمي التي تناسب البنات والنساء
Lingerie

13608509691 طريقه اختيار ملابس داخليه حريمي مناسبه لجسمك
Lingerie 2013

الخطوة الاولى: حددي شكل جسمك
انواع الاجسام ليست الكلمة الاخيرة في اختيار اللانجري. عندما تقيمي شكل جسمك، لا تحاولي اقحام نفسك في نموذج معين. قد يكون جسمك مستديرا ولكنك نحيلة، أو ضعيف البنية مع صدر كبير، وقد يكون جسمك مشدودا ولكنك ضخمة. في النهاية المقاييس الحقيقية هي التي ستحكم شكل جسمك. فكري ايضا بما يعجبك من ثياب داخلية، هل تحبين الانثوية منها أو العملية أو الصبيانية التي تحاكي طبيعة جسمك. توفر معظم المحلات التجارية الكبرى خدمة المقاسات مجاناـ فاستغليها.

الخطوة الثانية: ركزي على ما تريدين اظهاره.
هل تريدين الظهور بشكل مثير؟ ركزي على المناطق الجميلة والمثيرة لديك. كل النساء يملكن مميزات خاصة، لذا ابحثي عن الميزة الجميلة لديك وحاولي التركيز عليها. لا تقلقي من العيوب فهناك ثياب تناسب كل الحالات ويمكنها اظهار واخفاء ما تريدين.

الخطوة الثالثة: جربي الاختيارات كلها
“لا تشتري ثيابك الداخلية عن صفحات الانترنت ولا تشتري ما لم تجربي”، هذه القاعدة الذهبية ستساعدك في شراء ثياب تناسبك. قومي بزيارة محلات الثياب الداخلية المتوفرة في منطقتك، قومي باخذ القياسات داخل المحل واكتبي المقاس الذي تعطيك اياه البائعة. جربي موديلات مختلفة واختاري ما يناسبك. التجربة خير برهان ولا تشتري من الرفوف مباشرة بدون قياس خصوصا اذا كنت غير معتادة على الموديل أو المحل التجاري.

الخطوة الرابعة: اختاري قماشا مناسبا
القماش يلعب دورا هاما عند اختيار الثياب الداخلية لانه سيلمس بشرتك مباشرة. واذا لم يكن مريحا وخفيفا فقد يسبب لك الحساسية والضيق. وهذا سبب أخر لضرورة القياس. هناك اصناف مختلفة من الاقمشة منها القطني والدانتيل والصناعي والحريري وكلها تستخدم بطرق مختلفة، ولكن المهم هو ان تشتري القماش الذي لا يسبب لك الضيق أو الازعاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق