منوعات

أول رد من الفنانة ياسمين عبدالعزيز حول خبر حملها من الفنان وزوجها أحمد العوضي

إنتشرت صور مؤخرا علي تويتر من حساب يحمل إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز في تويته تقول فيها أنها أصبحت حامل في بيبي من الفنان وزوجها أحمد العوضي

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على أخبار حملها من زوجها أحمد العوضي، بعد الصور الذي نشرت علي السوشيال ميديا وأثير حولها الجدل لظهورها بوزن زائد في صورها الأخيرة معه.

لكنها نفت ياسمين عبدالعزيز حملها بطريقة غير مباشرة، و نشرت صورة لحساب مزيف باسمها على تويتر، وبه تويته تعلن به حملها، وكشفت أن هذا الحساب مزيف والتغريدة ما هي إلا تزييف للواقع، وعلقت:”الاكونت ده منتحل شخصيتي”.

2020 07 01 210056 أول رد من الفنانة ياسمين عبدالعزيز حول خبر حملها من الفنان وزوجها أحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز و زوجها أحمد العوضي

و خطفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الأنظار مؤخراً علي الوسط الفني برومانسيتهما الواضحه مع زوجها الفنان أحمد العوضي على منصة انستجرام، حيث يحرص الثنائي الودود على تبادل الرسائل والمنشورات الرومانسية، ونشرا عدة صور لهما من أحدث ظهور بعد الزواج ، قبل ان تثير ياسمين عبد العزيز التساؤلات لدي جمهورها حول حملها الأول منه.

وكان قد فوجئ جمهور الفنانة ياسمين في شهر رمضان الماضي عن إعلان زوجها من أحمد العوضي بعد أن كانت انفصلت من زوجها السابق أحمد حلاوه منذ عامين ، ولكنها لم تكشف تفاصيل حفل الزفاف بينهما إلي الأن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق