أخبار فنية وعالمية

إنهيار حنين حسام وإغماء مودة الأدهم داخل قفص الإتهام عقب النطق بالحكم

إنهيار حنين حسام وإغماء مودة الأدهم داخل القفص عقب النطق بالحكم النهائي وحبسهما سنتين ..

و دخلت حنين حسام و مودة الأدهم في نوبة بكاء وصراخ شديدة و إنهيار داخل قفص الإتهام عقب صدور حكم المحكمة الاقتصادية بحبسهما، فيما تعرضت “مودة” لإغماء داخل القفص، و تعالت صرخات أهالي المتهمين وأمهاتهم داخل المحكمة عقب صدور الحكم.

و أصدرت المحكمة الحكم علي حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين بالحبس سنتين وغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه لكل منهم.
%name إنهيار حنين حسام وإغماء مودة الأدهم داخل قفص الإتهام عقب النطق بالحكم

وأسندت نيابة الشؤون المالية والتجارية، برئاسة المستشار علي الدين حسن لهم أنهم في غضون عامي 2019، و 2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة أن المتهمتين الأولى والثانية :

1- أنهم اعتديتا على المبادئ والقيم والأخلاق الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت الأولى بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكات التوصال الإجتماعي وقامت الثانية بالإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات و القاصر على حد سواء إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الذي يسمي “لايكي” ليتعرفوا فيها بالشباب عبر محادثات فيديو كول مباشرة و إنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر مادي بالدولار يتحدد بمدى كثرة المتابعين و المشاهدين لتلك المحادثات التي تظهر وتذاع  للعامة، دون تمييز وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

2- قاموا أيضاَ بإنشاء و إدارة و استخدام حسابات خاصة على شبكة التواصل الإجتماعي تهدف إلي ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام السابق، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، أما باقي المتهمين فساعدوهما على إرتكاب تلك الجرائم و إدارة حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مودة الأدهم ؟
مودة الأدهم فهي من مواليد محافظة مرسى مطروح، جاءت إلى القاهرة منذ سنوات، وتدعى مودة فتحي رشاد وشهرتها «الأدهم»، تسكن في «مدينتي» بمنطقة التجمع الأول وحالياَ تمتلك سيارة موديل 2020، كانت قد انضمت إلى عالم «التيك توك»، وظهرت في فيديوهات عبر التطبيق، ورصدتها أجهزة الأمن ومباحث الآداب، وباتت دليل إدانتها.

474 إنهيار حنين حسام وإغماء مودة الأدهم داخل قفص الإتهام عقب النطق بالحكم
مودة الأدهم

ما هوا تطبيق Likee ؟

هو منصة بث مباشر وكذلك منصة لصنع الفيديوهات القصيرة بطريقة مبتكرة تظهر فيها المواهب، وكان اسمه الأول Like حتى منتصف عام 2019.

مقر الشركة في سنغافورة، وكانت قد أطلقت هذه المنصة من قبل الشركة الأم Bigo نهاية عام 2017. وفي منتصف عام 2018 أضيفت بعض التقنيات الجديدة على التطبيق فهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي، والمؤثرات رباعية الأبعاد.

وفي أغسطس/آب 2019 طرحت الشركة خاصية جديدة تشجع المستخدم على “إقناع آخرين بالاشتراك في المنصة مقابل أموال”.

وزاد إقبال الشابات والشباب على سوق “البث المباشر” مقابل الحصول على الأموال في دول آسيوية منذ عام 2017 باستخدام كثير من تطبيقات الترفيه. وجاء في تقرير لبي بي سي نهاية عام 2017 إن قيمة سوق البث المباشر في الصين في ذاك العام وصلت إلى 5 مليارات دولار.

وينشر تطبيق Likee فيديوهات تعليمية لاستخدام التطبيق كان آخرها يوم 23 مارس/آذار، فهناك أكثر من مئة طريقة للبث المباشر الناجح مثل عرض طبخات، أو تمارين رياضية، أو مساعدة في التعليم وغير ذلك.

BB166HoW إنهيار حنين حسام وإغماء مودة الأدهم داخل قفص الإتهام عقب النطق بالحكم
موده الأدهم و حنين حسام

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق