منوعات

بعد تريند “المشاهد الساخنة” ،، الفنان يوسف الشريف يوضح حقيقة تصريحاته مؤخراَ

إشتعلت حالة من النقاش و الجدل علي مواقع التواصل الإجتماعي وأكثرهم فيسبوك وفي الوسط الفني بسبب تصريحات أدلي بها الفنان يوسف الشريف مؤخراَ وضح فيها بأنه يرفض أي أعمال تحتوي علي مشاهد ساخنة أو ملامسة النساء

2020 06 29 213015 بعد تريند المشاهد الساخنة ،، الفنان يوسف الشريف يوضح حقيقة تصريحاته مؤخراَ
الفنان يوسف الشريف

إنتشرت مؤخراَ إسائات وإنتقاضات عديدة للفنان يوسف الشريف بسبب خبر وتصريح من يوسف الشريف بأنه يرفض لمس النساء في كافة أعمال الفنية ، ووضح الفنان يوسف الشريف أنه دائما يضع بندا في جميع الأعمال الذي يتفق عليها ينص علي منعه من عرض أي محتوي يثير المشاهد أو أي “مشاهد ساخنه” يختلط بها بذاته مع أي فنانة أخري .

وأوضح الفنان يوسف الشريف أن هذا القرار جعله محل سخرية وسط زملائه في الوسط الفني في مصر ، وحرمه من أعمال عديدة لمدة سنتين ، مما أدي إلي تفكيره وقتها في إعتزاله الفن كلياَ.

وكان الفنان يوسف الشريف قد صرح بذلك بعد أن نصحه والدة بالإبتعاد عن مثل هذة المشاهد ، عقب مشاهدتهم سوياَ فيلم ” هي فوضي” .

وبعد إدلاء الفنان بتلك التصريحات، بدأت ردود الفعل من زملائه في الوسط الفني تتوالى بين مؤيد ومعارض علي السوشيال ميديا ، خاصة وأن الجملة التي نشرت علي الإنترنت كانت رفضه “ملامسة النساء” ، و هو ما لم يقله يوسف الشريف بالفعل ونفي الخبر بعدها.

ورد الشريف على الهجوم الذي طاله بالقول عبر حسابه في تويتر : “مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) تحولت لـ(ملامسة النساء).. عموما لازم نفترض حسن النية”.

و أشار إلى أن حالة الجدل والشائعات التي اشتعلت جائت بسبب تصريحات مفبركة على لسانه ، قائلاَ : “كل الدوشة ( الضجة ) دي بسبب تصريح من حساب مزور .. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

وعلق بعض الفنانين علي الخبر  والهجوم الذي هاجم الفنان يوسف الشريف منهم الفنان الكبير أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قائلاَ في مداخله هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج ” حضرة المواطن ” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، :”  يوسف الشريف واحد من أهم الفنانين  المصريين على الساحة المصرية والعربية “.
وأضاف الفنان أشرف زكي:” أعمال يوسف الشريف تؤكد علي ذلك ، ويوسف الشريف على خلق رفيع المستوى وهو يمتلك الحرية الشخصية لتصوير المشاهد الساخنة من عدمه”.

الفنان اشرف ذكي بعد تريند المشاهد الساخنة ،، الفنان يوسف الشريف يوضح حقيقة تصريحاته مؤخراَ
الفنان اشرف ذكي
وتابع أشرف زكي:”  النقابة تعتبر يوسف الشريف قيمة كبيرة لنا، واعتذر لـ يوسف الشريف بعد الحملة الشرسة التي وجهت له نتيجة لتصريحاته حول تصوير المشاهد الساخنة “.
وأكمل أشرف زكي:”نفخر بأن يكون يوسف الشريف عضو في نقابة المهن التمثيلية”.

وعلقت الفنانة أيتن عامر على تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن حقيقة وضعه لبند في عقود أعماله الفنية، يرفض تقديم مشاهد وصفها بالساخنة.

وكتبت اَيتن تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» : «بصراحة متضايقتش خالص من إنترفيو يوسف الشريف وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه؟».

وأضافت أيتن: «أنت حر ما لم تضر، بس كده، وما أعتقدش أنه ضر حد بقناعاته، شابوه يا عم».

وأدلي أكثر من فنان اخر بين مؤيد ومعارض .. شارك الموضوع وقل رأيك

هل أنت مؤيد أم معارض.؟

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق