أخبار فنية وعالمية

حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة

صدم خبر وفاة النجمة القديرة رجاء الجداوي محبيها وجمهورها حول العالم، وجاءت كلمات حفيدتها روضة هندي، المؤثرة في وداع الفنانة الراحلة مصحوبة بصور قديمة جمعتهما سوياَ.

في هذا المقال : حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة علي بوست حزين وقاسي علي منصة الفيسبوك الشهيرة.

EcdxViHXQAEknbT حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة
رجاء الجداوي وحفيدتها روضة هندي

و أضافت روضة هندي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة : “هيوحشني أني أكون نايمة وألاقي مامي داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت Story أو تطلع live أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك نجري أنا ومامي على أوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة مالو التليفون أبو قرص”.

2020 07 09 200700 حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة
كلمات رضوي لجدتها رجاء الجداوي
2020 07 09 195138 حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة
رجاء الجداوي وحفيدتها روضة هندي
2020 07 09 195228 حفيدة رجاء الجداوي تودعها بصورة نادرة وكلمات مؤثرة
صورة من بوست رضوي علي الفيسبوك

ورحلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، عن عالمنا منذ أيام قليلة ، بعد أن أتمت 43 يوماَ فى العزل الصحى في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية عن عمر يناهز 82 عاماً، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت بالفيروس منذ 24 مايو الماضى، و تم نقلها إلى المستشفى، و لم تتحسن حالتها منذ دخولها حتى وافتها المنية صباح يوم الأحد الماضى.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة التي يتحدث عنها هذا الخبر.

الفنانة رجاء الجداوى من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة، ثم عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطن المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق