منوعات

عارضة ازياء تتعرض لموقف محرج جداً

فيديو عارضة ازياء تتعرض لموقف محرج جداً ، مهنه عارضه الازياء تعتبر من المهن الصعبه وليست رفاهيه كما يعتقد البعض من الفتيات الراغبات في العمل بمجال الموضه وتستهويهم الكات ووك او مشيه القطه ، شاهدي عزيزتي الفتاه ماذا تتعرض له عارضات الازياء العالميه من مواقف اثناء الديفيله او عرض الازياء امام الجمهور ربما تغيرين رايك

كيفية أن تصبحي عارضة أزياء

-كوني صحية من الداخل. تناولي واشربي الأطعمة الصحية وقومي بعمل الكثير من التمارين الرياضية. الحصول على جسم صحي سيساعدك على الظهور في أبهى طلة.

-اللياقة البدنية أمر هام. يجب عليكِ التفكير في التمرن مع مدرب يعمل مع عارضات الأزياء خصيصاً. أخبريه عن أهدافك كعارضة أزياء وكيف تريدين أن يصبح شكلك و اسأليه عن بعض نظم الغذاء التي من شأنها مساعدتك في تحقيق أهدافك.
-تناولي الطعام بشكل جيد. على عكس ما يقوله بعض الأشخاص، يجب عليكِ تناول الأطعمة الصحية كما يجب أن تتناولي كميات صحية من الطعام. يجب أن تشكل الخضروات والفواكه والدهون الصحية والحبوب الكاملة، -أساسيات النظام الغذائي الخاص بكِ. يجب أن تتجنبي السكريات والنشويات والكربوهيدرات الفارغة والدهون غير الصحية، على قدر الإمكان.
-تأكدي من شرب الكثير من الماء. تجنبي شرب المشروبات الغازية (حتى المشروبات الغازية الخاصة بالحمية) وقومي بالتقليل من شرب الكحول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق