الشعر والبشره

ما هو البرازيلي لإزالة الشعر

كيف هو إزالة الشعر البرازيلي العلاج؟ – نزع شعر العانة على الطريقة البرازيلية

13520295941 ما هو البرازيلي لإزالة الشعر

باستخدام ملعقة، ومستحضرات التجميل يتطلب على نحو سلس، ساخنة لدرجة حرارة 37 درجة الشمع على الجلد. بعد ذلك يغطي حزام القطن ويصرف إجراءات صارمة، مما يزيل الشعر من جذوره.

كيفية الاستعداد لإزالة الشعر بالشمع البرازيلي؟

بادئ ذي بدء، أن نتذكر أن الشعر يجب أن يكون الطول المناسب، أي ما لا يقل عن 0.5 سم في الطول. يجب أن الجلد قبل الجراحة لا يمكن مدهون، وبالتالي منع الشعر دقة الإزالة. سواء بالنسبة للراحة الخاصة بك والغرور، وانها ضد لإزالة الشعر البرازيلي رعاية النظافة الشخصية (غسل المناطق المحيطة بها أي وثيقة قبل هذا الإجراء، مثل منديل خاصة للنظافة الحميمة).

البرازيلي إزالة الشعر – أزياء والراحة، والاتجاهات

في الاستوديو، والصبح، الوقت للشمع “، والصبح الجراحة الأكثر شيوعا يؤديها هو إزالة الشعر البرازيلي – هو تصل إلى 70٪ من جميع العلاجات إزالة الشعر بيكيني – يكشف لنا صاحب صالونات الصبح شبكة “الوقت للشمع” – إيزابيلا Makosz لهذا العلاج تقرر معظم النساء من 18 إلى 60 سنة من العمر يقولون إن إزالة الشعر البرازيلي يشعر أكثر جاذبية، والأهم، حسن حافظ – يضيف.

لماذا يجدر الالتفات الى؟

البرازيلي إزالة الشعر، والمعروف باسم البرازيل، فمن الأفضل عندما يكون القيام به ملاعق. أولا، والقيام ملاعق الصبح، يمكنك أن ترى الشخص الذي يؤدي مهارات الجراحة. وثانيا، إجراء إزالة الشعر باستخدام بكرات ليست دقيقة بما فيه الكفاية، الذي ملفقة باستخدام ملاعق. والثالث، ونحن لسنا على يقين من أن يتم استبدال بكرات بعد كل عميل.

مزايا الصبح البرازيلي

-يمكنك إزالة الشعر من مناطق صغيرة وكبيرة من الجلد

منخفضة التكلفة نسبيا، مع الأخذ في الاعتبار نتيجة

الجلد الناعم لمدة 3-4 أسابيع

التكرار المنتظم، يضمن الحد بدرجة كبيرة من الشعر غير المرغوب فيه (شعر رقيق وإضعاف)

عيوب الصبح البرازيلي

– ضرورة تكرار العلاج على فترات منتظمة

– طريقة مؤلمة، ولكن مع الاستخدام المنتظم للعلاج الألم يقلل

– لا يمكن أن تستخدم من قبل الناس عرضة للكسر الشعيرات الدموية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق