الشعر والبشرهصحهمكياج

كم مرة يجب ان تقصي شعرك ؟

وهل قصه حقًا يجعله ينمو بشكل أسرع؟

how often to cut your hair 1570565012 كم مرة يجب ان تقصي شعرك ؟

جنبا  إلى جنب مع عدد مرات غسل فرش الماكياج الخاصة بك و أفضل العلامات التجارية من الماسكارا ، وتلك في صناعة الجمال لديها الكثير من الآراء على عدد المرات التي يجب قص شعرك. الكل يقول إن ستة أسابيع هي الرقم السحري ، لكن هل أنا حقًا بحاجة إلى الالتزام بهذه القاعدة؟ ماذا سيحدث إذا لم أفعل؟ وهل يؤدي قص الشعر إلى جعل شعرك ينمو بشكل أسرع؟

كم مرة يجب أن تقصي شعرك؟

وفقًا للعلم  ، فإن تكرار حلاقة الشعر يعتمد تمامًا على نسيج الشعر نفسه. أولئك الذين لديهم شعر غير محكم يجب أن يحصلوا على تقليم بشكل متكرر أكثر من ذوي الملمس.

 

وأوضحت “يجب أن يتأكد الأشخاص ذوو الشعر المحكم من قص شعرهم كل شهرين إلى ثلاثة أشهر”. “بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر غير المحكم ، تختلف قصات الشعر بناءً على مدى سرعة نمو شعرهم. ومع ذلك ، يجب على معظم الأشخاص قص شعرهم كل 6-10 أسابيع.”

يعتمد  عدد مرات قص شعرك أيضًا على الأناقة. إذا كنت ترغب في البقاء على نفس الطول أو كان لديك فرقعة لإدارة ، يجب عليك تحديد موعد “كل 3-4 أسابيع”.

هل قص شعرك يجعله ينمو بشكل أسرع؟

إذا كنت ترغب في كسب بوصة في أسرع وقت ممكن ، فقد ترغب في الاستثمار في زجاجة من البيوتين وتخصيص وقت لتدليك فروة الرأس ، لأن قص شعرك لن يجعله ينمو بشكل أسرع. ومع ذلك ، من الجيد نمو شعرك على المدى الطويل.

“هناك خرافة شائعة مفادها أن قص شعرك سيجعله ينمو بشكل أسرع. هذا ليس صحيحًا بالضرورة”.

“إن قص شعرك يجعله ينمو بشكل صحي لأنه يزيل الشعر الذي من شأنه أن ينقسم. والشعر في الجذر قادر على النمو ويمكنك الحفاظ على طوله وتجنب الانقسام. إذا سمحت للنهايات المقسمة بالبقاء على الحبل ، سوف يستمر الشعر في الانقسام ولن ترى الطول “.

قصة قصيرة طويلة: ستساعد الزخارف الدورية في الحفاظ على الشعر الطويل ، لكنه لا يجعل شعرك ينمو بشكل أسرع.

ما هو أطول وقت قبل ان تذهب لقص شعرك؟

، كم من الوقت يمكنني أن أتحرك بشكل واقعي بين الجروح ، دون تدمير شعري بالكامل؟

الافضل ما لا يزيد عن نصف عام.

 

وقالت “لا ينبغي لأحد أن يمضي أكثر من 6 أشهر دون قص شعره”.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق