الشعر والبشرهصحهمكياج

كيفية الحصول على بشرة متوهجة جميلة بين عشية وضحاها

66176870 134524944423011 8506480711071552370 n 1568663180 كيفية الحصول على بشرة متوهجة جميلة بين عشية وضحاها

ليس  هناك شعور أفضل من الذهاب إلى عمل  الماكياج في الصباح ، والنظر في المرآة والتفكير ، ” بشرتي تبدو جميلة اليوم ، وأعتقد أنني سوف تخطي الأساس “. نظرًا لعدم وجود ماكياج للمكياج حتى الآن (وليس هناك أي علامات تدل على خروجه من الأناقة في أي وقت قريب) ، فإن وجود بشرة متوهجة بشكل طبيعي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى ويمكن لأي شخص تحقيق ذلك! يقول أخصائي الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة ومؤسس SKINFIVE: “إنها مجرد أسطورة مفادها أن أولئك الذين ينعمون ببشرة جميلة هم فقط الذين يمكنهم الحصول على [بشرة متوهجة]”.الدكتور افا شامبان. “يمكن لأي شخص لديه برنامج قوي للعناية بالبشرة تحقيق الكأس المقدسة المتمثلة في توهج البشرة الندية بغض النظر عما إذا كان جافًا أو زيتيًا.” كل ما تحتاجه هو إتقان روتين العناية بالبشرة ، والتمسك به ، وتطبيق المنتجات كل ليلة ، “مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة” ، يقول الدكتور شامبان. علاوة على ذلك ، اشرب الكثير من الماء وأكل الفواكه والخضروات ، واعطي أولوية للنوم على البقاء مستيقظين حتى الساعة الثانية صباحًا  (أعرف ، إنه صعب). هل تريد معرفة المزيد حول كيفية تحقيق بشرة رطبة متوهجة بشكل طبيعي ، وكذلك المنتجات التي ستساعد؟ تابع القراءة لتحصل على النصائح الخمسة عشر التي ستساعدك على جعل بشرتك متوهجة

1. كن رطبًا!

أعلم ، أعلم ، أنك سمعت بها من قبل ، ولكن أي شخص ، بما في ذلك الدكتور شامبان ، سيخبرك أن المفتاح لبشرة تبدو صحية هو الحفاظ على رطوبتها. لذا ، احصلي على زجاجة ماء لطيفة (هل يمكنني اقتراح Hydroflask؟ ) وتأكد من أنها معك طوال الوقت لأنه بغض النظر عن ما تفعله أيضًا ، إذا لم تكن مرطبًا ، فستظهر بشرتك ذلك.

 

2. تعلمي نوع بشرتك.

قبل أن تتمكن من البدء في علاج بشرتك ، من المهم أن تعرف نوع بشرتك. هل هي زيتية أو جافة أم مختلطة؟ قم ببعض الأبحاث أو توجه إلى طبيب الأمراض الجلدية للحصول على إجابة محددة. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من المنتجات التي تستخدمها عن طريق اختيار المستحضرات ، والغسلات ، والأقنعة التي تستهدف بشكل خاص أكبر مشكلات بشرتك.

3. كلمة واحدة: الوقاية من الشمس.

لا يهمني إذا لم يكن مشمسًا ، يجب أن ترتدي ملابس واقية من الشمس كل يوم. غير مرتبطة. يوم. يقول الدكتور شامبان إن الأشعة فوق البنفسجية تلحق الضرر بخلايا بشرتك وتجعل سطح جلدك غير مستوٍ ، مما يعني أنه “لن يعكس الضوء جيدًا ، وبالتالي لا يوجد بهاء”. لذلك ، اجعله جزءًا من روتينك الصباحي وصفعة على واقي الشمس كل يوم !

4. ترطيب!

وعلى الرغم من أنكي تضعي الكريم بالفعل على وجهك ، تأكد من ترطيبه أيضًا. تبدو البشرة الجافة مملة ، لذا رطبي وجهك مرة واحدة على الأقل يوميًا باستخدام مرطب جيد.

 

5. اغسلي وجهك بانتظام.

قد يبدو الأمر واضحًا ، لكنني سأمضي قوليًا وأقول ذلك على أي حال. يجب أن تغسل وجهك مرتين في اليوم . تسبب المسام المسدودة بلادة ، لذلك تخلص من كل الأوساخ والزيوت والتلوث الذي يعتم وهجك.

 

6. جرب الحبر.

قبل وضع أي شيء آخر (أتحدث عن مصل الدم أو المرطب أو الماكياج) ، حاول وضع مسحوق حبر. سيتيح هذا للأمصال والمنتجات الأخرى التي تضعها على وجهك أن تخترق أعمق بحيث تحصل على كل هذا الخير. إذا كان لديك بشرة دهنية ، يوصي الدكتور شامبان بتجفيف مسحوق الحبر مع البندق أو حمض الساليسيليك للحصول على بشرة جافة ، جرب الحبر الموضح بالجلسرين أو سيراميد.

 

7. ندخل في الأمصال والزيوت.

إن تدليك مصل أو زيت على وجهك في الصباح يمكن أن يساعد في إيقاظ بشرة الجسم وتحريك الدم.

 

8. عمل ماسك قناع وجهك.

الذي لا يحب صورة شخصية جيدة قناع الوجه ؟ أضف قناعًا إلى روتينك للعناية بالبشرة وضع واحدة في كل ليلة أثناء قيامك بأداء واجبك أو شاهدي التلفاز  (لا ينبغي تطبيق بعض الأقنعة يوميًا لذا تأكد من النظر في الاستخدام الموصى به).

9. احتضان فيتامين C.

فيتامين C ليس مجرد فيتامين جيد في الأطعمة ، بل إنه يتساءل أيضًا عن بشرتك. ضعي بضع قطرات على وجهك كل صباح للحصول على تأثير أكثر إشراقًا مما سيؤدي أيضًا إلى تفتيح لون بشرتك.

 

10. ماسك ورقة 24/7.

أعلم ، أعلم ، لقد أخبرتك بالفعل أن تقنع ، لكن هذه أقنعة طينية (نعم ، هناك فرق). عندما لا تقوم بذلك ، أو إذا كنت كسولًا جدًا للقيام بذلك (🙋🏻) ، فجرب أقنعة الأوراق. إنها سهلة الاستخدام للغاية والعديد منها له تأثيرات ساطعة.

 

11. التقشير!

يوصي الدكتور شامبان باستخدام مقشر لطيف مرة أو مرتين في الأسبوع لأن التخلص من خلايا الجلد الميتة سيسمح للجلد تحته بالتألق. حاول استخدام مقشر كيميائي (أعلم أنه يبدو مخيفًا ، لكنه في الواقع لطيف جدًا على بشرتك لأنه لا يتضمن تنظيفًا) ، على عكس التقشير الفيزيائي الذي ربما تكون أكثر راحة به.

13. تناول كل المواد المضادة للاكسدة التي يمكنك.

حسنًا ، لذلك فقد تخطينا كل الأشياء التي يمكنك القيام بها لوجهك لزيادة توهجك ، ولكن هناك بعض الخطوات الإضافية التي ستنجح من الداخل إلى الخارج. يقترح أطباء الأمراض الجلدية الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة للمساعدة في توهج بشرتك. جرب العنب والتوت والمكسرات مثل البقان والجوز. تم ربط مضادات الأكسدة الموجودة في هذه الأطعمة بحماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ، لذلك في المرة القادمة التي تبحث فيها عن وجبة خفيفة في منتصف النهار ، تأكد من تناول تلك العنب البري. يقترح الدكتور شامبان أيضًا صنع عصائر الفاكهة الخاصة بك من المزارعين لتسويق الفواكه والخضروات “لرؤية بشرتك تنهمر”.

 

14. الحصول على نوم جيد.

يطلق عليه نوم الجمال لسبب ما! يقول شامبان: “النوم الكافي يساعد البشرة في دوران الجلد وتقشيره بشكل طبيعي”. عندما لا تحصل على قسط كافٍ من النوم ، تدفع بشرتك الثمن ، لذا تأكد من الحصول على سبع ساعات على الأقل في الليلة.

 

15. هاك توهج الخاص بك مع تمييز.

نعم ، إن تحقيق توهج طبيعي أمر رائع ، ولكن هناك أيضًا طريقة لإلقاء نظرة عليه حتى في الأيام التي لا تتعاون فيها بشرتك (لقد مررنا جميعًا بتلك الأيام). كل شيء عن تمييز! احصل على لون أكثر على الجانب الطبيعي حتى يكون السر وراء التوهج آمنًا معك.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق