ازياء حريميازياء شتوي

موضه الفساتين القطيفة في 2020

ظهرت موضة الأقمشة القطيفة بشكل كبير ضمن صيحات خريف وشتاء 2020 خاصة مع فساتين السهرة. حيث لفتت أنظارنا عند ظهورها مع البليزر والسترات والتنورات والبناطيل، ولأن الفساتين القطيفة قطعة مميزة ودائمًا ما تتواجد على قائمة صيحات الموضة فظهرت هذا العام بشكل جذاب ومميز. سواء مع الفساتين السهرة القطيفة البليسيه أو المزينة بأكمام منفوخة والتي يمكنك تناسب ذوق كل امرأة.

tips to wear velvet dress in evening fustany ar 17 موضه الفساتين القطيفة في 2020

 

فساتين قطيفة حسب شكل الجسم – جسم الكمثرى: يمكنك اختيار الفساتين السهرة القطيفة المحددة للقوام بطريقة بسيطة خاصة إن كنت نحيفة. ويمكنك اللجوء إلى اختيار الفساتين ذات الأكمام المنفوخة للفت الأنظار بعيدًا عن نحافة الجزء العلوي من القوام لتتجه الأنظار إلى الأكتاف المنفوخة. كما ستكون الفساتين القطيفة البليسيه المنسدلة على الجسم بشكل انسيابي دون تحديده مثالية لأصحاب القوام الكمثري.- جسم التفاحة: ظهرت بقوة هذا العام موضة الفساتين القطيفة الـ Wrapp والتي تعد مناسبة لك إن كنت من أصحاب الجسم التفاحة فهي تقوم بتحديد الخصر في الجزء العلوي من الجسم، كما ستكون موديلات فساتين السهرة بفتحة الصدر الـ V ملائمة لك. كما يمكنك اختيار الفساتين السهرة الـ Wrap بمختلف الأطوال سواء قصيرة أو ميدي أو طويلة حسب ذوقك للحصول على مظهر مثالي في إطلالة السهرة.- الساعة الرملية: هناك العديد من موديلات الفساتين القطيفة التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على إطلالة جذابة للغاية. فيمكنك اختيار الفساتين السهرة الـ Wrap أو الفساتين الـ Slip dress الأشبه بملابس النوم ولكنها من أقمشة القطيفة للحصول على إطلالة مميزة في السهرة. كما تعد الفساتين القطيفة القصيرة المحددة للجسم بالكامل أو من الجزء العلوي فقط من أفضل الخيارات التي سوف تبرز جمال جسمك في السهرة.

tips to wear velvet dress in evening fustany ar 20 موضه الفساتين القطيفة في 2020

جسم المستطيل : اختيار  موديلات فساتين السهرة المنسدلة على القوام دون تحديدها من أبرز الحيل التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن فساتين قطيفة مناسبة لك. لهذا وإن كنت تفضلين ارتداء فساتين قطيفة قصيرة أنصحك بتنسيقها مع بوت طويل فوق الركبة Over the knee boots.

جسم المثلث المقلوب: سيكون من السهل عليك اختيار فساتين قطيفة مناسبة لجسمك، مثل التي التي تتميز بجزء علوي فضفاض أو أكمام واسعة ستكون رائعة ومناسبة لك. كما بإمكانك ارتداء الفساتين السهرة غير محددة للقوام بالقصة المستقيمة للحصول على مظهر جذاب ملائم للسهرة.

tips to wear velvet dress in evening fustany ar 18 موضه الفساتين القطيفة في 2020

فساتين قطيفة للمحجبات

إن كنت تبحثين عن فساتين قطيفة للمحجبات فأمامك العديد من الأفكار والموديلات التي سوف تمنحك مظهر جذاب. فيفضل اختيار إما الموديلات الطويلة المحددة للقوام وذلك حسب شكل جسمك أو الفساتين السهرة المنسدلة بشكل بسيط لتمنحك مظهر ناعم في إطلالة السهرة.

اليك فساتين سهره 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 10 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 7 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 4 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 3 موضه الفساتين القطيفة في 2020

tips to wear velvet dress in evening fustany ar 19 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 16 موضه الفساتين القطيفة في 2020


small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 1 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 11 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 2 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 12 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 13 موضه الفساتين القطيفة في 2020

small tips to wear velvet dress in evening fustany ar 5 موضه الفساتين القطيفة في 2020

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق