صحه

5 أشياء لا تعرفها أبدًا عن شعر العانة

landscape 1486481090 sev 020617 sexed 02 5 أشياء لا تعرفها أبدًا عن شعر العانة

 

الجزء السفلي من البطن. خط البيكيني الخاص بك. شعر هناك.

كل ما تسمونه شعر العانة ، فمن المحتمل أن يكون غامضا. مثل ، يبدو أنه لم يظهر في أي يوم من الأيام وتم ذكره لفترة وجيزة في الصف الصحي ، لكن هذا ليس شيئًا ما تطوره فعلاً حتى تصل إلى الشاطئ.

٢٠١٩١١٢٦ ١٢٠٣٥١ 5 أشياء لا تعرفها أبدًا عن شعر العانة

1. يمكن أن يكون شعر العانة من أولى علامات البلوغ.

بالنسبة إلى 15 في المائة من الفتيات في المتوسط ​​، يعد شعر العانة أول علامة ملحوظة على أن البلوغ قد بدأ رسمياً. (براعم الثدي هي العلامة الكبيرة الأخرى.) أما عندما يحدث ذلك ، فقد يعتمد هذا إلى حد ما على عرقك ، كما يقول الدكتور تويوجود. على سبيل المثال ، تميل الفتيات السود إلى رؤية شعر العانة عند سن التاسعة ، بينما ترى الفتيات البيض ذلك للمرة الأولى بعد عام. وبغض النظر عن عرقك ، يكون لجسمك جدول زمني خاص به. كل شخص مختلف!

2. من الناحية الفنية ، ربما كان لديك دائمًا شعر في هذه المنطقة.

كان مجرد نوع مختلف من الشعر ، يسمى شعر الزهرة ، وهو زغب الخوخ بالكاد الذي يغطي معظم جسمك. انظر ، خلال فترة البلوغ ، يقوم الجسم بزيادة مستويات الأندروجينات ، وهي مجموعة من الهرمونات التي تحتوي على هرمون التستوستيرون. في الوقت نفسه ، تصبح بصيلات الشعر الزهري في منطقة المنشعب حساسة لتلك الأندروجينات. ماذا تحصل عند الجمع بين هذين الشرطين؟ لقد فكرت في ذلك: شعر أغمق ، أسفل الحزام.

3. يظهر في خمس مراحل متميزة.

يُعرف باسم مراحل الدباغ ، ومعظم الفتيات يستغرقن أربع أو خمس سنوات ليعرفهن جميعهن.

المرحلة 1: أنت إما أصلع أو شعر شعر زائف.

المرحلة 2: تبدأ الشعرات البارزة في الظهور ، لكنها متفوقة للغاية – معظمها على طول الشفرين.

المرحلة 3: لديك شعر أكثر قليلاً ، وهو خشن وأطول مما كان عليه من قبل. كما أنها أغمق – ربما أغمق قليلاً من الشعر على رأسك.

المرحلة 4: لديك المزيد من الشعر ، والآن الملمس واللون سيكون لحياة الكبار.

المرحلة 5: يشكل شعرك الحد العلوي الأفقي وقد ينتشر إلى الفخذين الداخليين.

حتى بعد المرحلة 5 ، فإن كمية وتوزيع الشعر – خاصة على الفخذين الداخليين العلويين – قد يتغيران حتى منتصف العشرينات من عمرك.

4. شعر العانة يخدم بعض الأغراض المثيرة للاهتمام.

انها الفخاخ رائحة. هي معبأة المنشعب مع الغدد العرقية ، والتي تحلل المواد الكيميائية تسمى الفيرومونات. البشر قد تطورت مع الفيرومونات

رغم ذلك ، يقرر بعض الأشخاص إزالة شعر العانة عن طريق الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع. يمكنك مشاهدة الناس يصابون بالشمع لأول مرة أدناه …

 

سبعة عشر أولًا: الشمع الأول

يخفف الجلد أثناء ممارسة العلاقه . عندما يحدث عمل تناسلي على الأعضاء التناسلية ، يكون شعر العانة بمثابة وسادة لمنع الغضب. مناسب!

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق