الشعر والبشره

8 أشياء لم تكن تعرفها تجعل شعرك دهنيًا

نحن مذنبون

1453498831 nrm 1411466604 could the no poo method cause hair loss 8 أشياء لم تكن تعرفها تجعل شعرك دهنيًا

نحن نعلم أن الكثير منكم يناضل من أجل غسل شعرك كل يوم لأن الشحوم لا يطاق ، لكن الوصول إلى جذر المشكلة – حرفيًا – أكثر منطقية من محاربة آلام الجمال. لذلك هنا 8 أشياء يمكن أن تتوقفي عن القيام بها  يمكن أن يكون سبب شعرك الدهني.

 

1. لمس شعرك في كثير من الأحيان

مثل لمس وجهك باستمرار ، بلعب شعرك – بطريقة مغازلة أو خارج الملل – ينقل الزيوت من أطراف أصابعك إلى خيوطه

 

2. الإفراط في الغسيل

نعم ، تغسله لتطهير الشحوم ، لكن لا ، إنه لا يساعد. لسوء الحظ ، يمكن للشامبو اليومي تجريد فروة رأسك من الزيوت الطبيعية – لذلك ينتج المزيد في محاولة لاستبدالها. حاول التراجع عن غسل شعرك كل يوم على الأقل ، أو ثلثي مرات في الأسبوع.

3. الإفراط في تكييف الشعر

توخي الحذر مع مكيف. قد تكوني تضعين بلسمًا ثقيلًا جدًا على نوع شعرك ، والذي يمكن أن يثقل كاهلك. أو قد لا تغسلها بالشكل الصحيح – متسبب آخر في إعطاء الشحوم. أخيرًا ، تجنب وضع مكيفك بالكامل على شعرك ، ركّز على النهايات لتجنب التسبب في جذور الزيتية وأطوالها الرقيقة.

 

4. الإفراط في تفريش

إن تفريش شعرك كثيرًا يمكن أن يحفز إنتاج الزيت ، والذي يبدو في البداية لامعًا ، لكنه يبدو سريعًا بالزيت. مرة أخرى ، التمسك بفصل الأطوال وينتهي إذا كان لديك عادة هوس تفريش الشعر.

 

5. فرشاة شعرك قذرة

فرشاة شعرك يمكن أن تؤوي جميع أنواع الأشرار – تراكم منتجات تصفيف الشعر والغبار ليست سوى تلك الواضحة! ستنقل الفرشاة المسدودة هذه إلى الشعر ، مما يجعلها تبدو قذرة ، لذلك تأكد من تنظيفها بشكل صحيح ومنتظم.

6. فرشاة شعرك مليئة بالشعر

قد لا تبدو الفرشاة المشعرة مجرمة ، ولكن إذا كان شعرك دهنيًا (وهو خلاف ذلك لن تقرأ هذا) باستخدام فرشاة مسدودة بالشعر ، فستقوم فقط بنقل الشحوم من الخيوط القديمة مرة أخرى إلى نظافتك شعر. فشل.

 

7. تطبيق المنتجات خاطئ

قد تختار منتجات تصفيف الشعر غير متوافقة مع شعرك. ابحث عن الصيغ الخفيفة الوزن وتجنب الصيغ التي تعد بـ “التألق” و “الرطوبة” التي تكون أكثر ملاءمة لأنواع الشعر الجافة أو المملة.

 

8. تراكم المنتجات الذي يحتاج إلى إزالة السموم

يمكن أن تتسبب منتجات تصفيف الشعر في انسداد فروة الرأس والشرائط. إذا كنت مدمنًا شامبوًا جافًا (مثل معظم الأشخاص الذين يعانون من دهون الشعر) ، فقد ترغب في إعطاء أقفالك السموم باستخدام الشامبو التوضيحي 2-4 مرات في الشهر ، أو منتج مصمم لتقشير فروة الرأس. ذلك هو المدخل إلى شعر صحي، بعد كل شيء.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق